مراجعة هاتف Infinix Note 11 Pro، ما هيَ مواصفاته وميّزاته؟

المكونالمـــواصـــفــــات
التصميم والجسم173.1x78.4×8.7 ملم ، 209 جرام ؛ الجسم والإطار من البلاستيك.
الشاشة6.95 بوصة IPS LCD ، 120 هرتز ، دقة 1080 × 2460 بكسل ، نسبة عرض إلى ارتفاع 20.5: 9 ، 387 بكسل في البوصة.
المعالجمجموعة الشرائح: Mediatek Helio G96 (12 نانومتر): ثماني النواة (2x2.05 جيجاهرتز Cortex-A76 & 6×2.0 جيجاهرتز Cortex-A55) ؛ مالي- G57 MC2.
نظام التشغيلAndroid 11 ، XOS 10.
الذاكرة128 جيجا بايت رام 8 جيجا بايت ؛ UFS 2.2 ؛ microSDXC (فتحة مخصصة).
الكاميراالكاميرا الخلفية: عريضة (رئيسية) : 64 ميجابيكسل ، f / 1.7 ، 1 / ​​1.72 “، 0.8 ميكرومتر ، PDAF ؛ Telephoto : 13 ميجابيكسل ، f / 2.5 ، 1 / ​​3.1″ ، 1.12 ميكرومتر ، AF ؛ العمق : 2 ميجابيكسل ، f / 2.4. الكاميرا الأمامية: 16 ميجا بيكسل. التقاط الفيديو: الكاميرا الخلفية: 1440 بكسل في 30 إطارًا في الثانيةالكاميرا الأمامية : 1080p @ 30fps.
البطارية 5000 مللي أمبير. شحن سريع 33 وات.
الحساساتقارئ بصمات الأصابع (مثبت على الجانب) ؛ راديو FM؛ 3.5 ملم جاك.

المقدمة

لا نراجع هواتف Infinix كثيرًا ، ويرجع ذلك في الغالب إلى الشعبية الإقليمية الوحيدة للعلامة التجارية. في أسواق معينة ، لا سيما في إفريقيا وجنوب آسيا ، تتمتع Infinix بنصيبها العادل من جاذبية السوق.

لتوفير سياق إضافي ، تعد Infinix واحدة من العلامات التجارية التي تبيع شركة Transsion Holding الصينية الهواتف بموجبها. من أهمها Tecno و Itel. أيضا ، Oraimo للإكسسوارات و Carlcare لخدمة ما بعد البيع. لكننا نستطرد.

النقطة المهمة هي أن Infinix Note 11 Pro الذي لدينا للمراجعة اليوم قد لا يكون من السهل الحصول عليه في العديد من الأماكن ، ولكنه قد يكون ذا قيمة كبيرة جدًا ، إذا كان متوفرًا في السوق الخاص بك.

مراجعة هاتف Infinix Note 11 Pro، ما هيَ مواصفاته وميّزاته؟
مراجعة هاتف Infinix Note 11 Pro، ما هيَ مواصفاته وميّزاته؟

التصميم

إن Infinix Note 11 Pro ليس جهازًا مبهرجًا بأي وسيلة ، ومع ذلك فإنه لا يزال قادرًا على أن يبدو أنيقًا وعصريًا. الجانب الخلفي وخاصة جزيرة الكاميرا لهما نظرة مميزة إلى حد ما.

تمكنت Infinix من إنشاء وهم مقنع جدًا بالعمق والحجم الإضافي حول العدسات في جزيرة الكاميرا. من بعيد ، سوف يغفر لك أن تعتقد أن هناك ، ربما ، شيئًا مثيرًا للإعجاب هنا ، مثل إعداد تثبيت جيروسكوبي سمين أو شيء من هذا القبيل. الإصدار الأقدم من Note 10 Pro لا ينسحب المظهر بشكل مقنع حقًا.

تبدو اللوحة الخلفية نفسها قوية جدًا. في الواقع ، يبدو الجهاز بأكمله لطيفًا وكثيفًا ، ولا يوجد أي عطاء. يبدو أن Infinix تستخدم الشكل الخارجي 173.1 × 78.4 × 8.7 ملم بشكل صحيح. إن هاتف Note 11 Pro ، الذي يقلب الميزان عند 209 جرامًا ، ليس هاتفًا خفيفًا بالتأكيد ، ولكن ربما نظرًا لحجمه الكبير ، فإنه يشعر بالتوازن. بالمناسبة ، نفس الشيء ينطبق على Note 10 Pro ، وهو متطابق تقريبًا في جميع الأبعاد.

بالعودة إلى موضوع الأسطح – اللوحة الخلفية في Note 11 Pro ، مثل معظم أجزاء الهاتف الأخرى ، مصنوعة من البلاستيك ولكنها تبدو رائعة وصلبة ، مع لمسة نهائية غير لامعة ، تذكرنا بالحجر الرملي ، ولكنها ليست خشنة تمامًا

الكاميرا

يعد إعداد الكاميرا الرئيسي في Infinix Note 11 Pro بلا شك أحد أكثر ميزاته تميزًا. بينما اعتمد سلفه Note 10 Pro على مجموعة ميزانية أكثر انتشارًا لكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، مع كاميرا 8 ميجابكسل فائقة الاتساع واثنان من الكاميرات الإضافية 2 ميجابكسل ، يتخلى Infinix Note 11 Pro بشكل غير تقليدي عن نطاق واسع جدًا ويقدم صورة مقربة 2x بدلاً من ذلك.

لا تعد كاميرا التكبير 2x مشهدًا شائعًا في الهواتف ذات الميزانية المحدودة ، ومع ذلك ، فإن Note 11 Pro يحتوي بالفعل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 1.7 رباعية باير ، مع PDAF ، و 13 ميجابكسل ، و f / 2.5 المقربة مع ضبط تلقائي للصورة و 2 ميجابكسل ، مستشعر عمق f / 2.4. بالنسبة لصور السيلفي ، تحصل على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل ذات تركيز ثابت. بشكل عام ، لا يوجد شيء يتوهم أو يثقب فوق درجة السعر ، ولكن من المحتمل أن يكون فريدًا بما يكفي لجذب بعض الاهتمام على الأقل ، نظرًا لأنه ليس كل يوم ترى تليفوتوغرافيًا على هاتف اقتصادي.

مراجعة هاتف Infinix Note 11 Pro، ما هيَ مواصفاته وميّزاته؟
مراجعة هاتف Infinix Note 11 Pro، ما هيَ مواصفاته وميّزاته؟

البطارية

يحتوي Infinix Note 11 Pro على بطارية قوية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. هذا نوع من القاعدة داخل خط Infinix Note. عمر البطارية رائع في كل مكان. تعد MediaTek Helio G96 مجموعة شرائح جديدة نسبيًا ولم تتوقف إلا عن طريق المكتب في Realme 8i حتى الآن. وبالتالي ، من المشجع أن ترى أرقام بطارية كبيرة متساوية ومتسقة على Infinix Note 11 Pro. خاصةبالنظر إلى الكفاح الذي واجهناه مع سطوع الشاشة المتقلب.

الشحن

يدعم Infinix Note 11 Pro الشحن السريع بقوة 33 واط ، والذي تطلقه شركة Infinix على Super Charge. تحصل على شاحن خاص في الصندوق ، مع 5V @ 3A ، وكذلك 10V@3.3W ، بحد أقصى 33 واط. يستخدم الشاحن USB Type-a ، ويمكنك أيضًا الحصول على كابل USB من النوع A إلى النوع C في الصندوق. نظرًا لأن 10V ليس جهدًا قياسيًا لـ USB ، يمكننا فقط افتراض أن الكبل المتوفر مخصص ، بمعنى أنه من المحتمل أن يكون مصنّفًا للقدرة الكهربائية الأعلى. يجب أن تتمسك بها ، أو قد تكون مقيدًا بـ 15 وات من الشحن.

النظام

تمتلك Infinix غلاف XOS Android خاص بها ، والذي مر بالفعل بعدد غير قليل من التكرارات على مر السنين. الكثير ، في الواقع ، يصعب تتبعه. تعمل وحدة Infinix Note 10 Pro الخاصة بنا على تشغيل XOS 7.6 أعلى نظام Android 11. وعلى النقيض من ذلك ، تم شحن وحدة مراجعة Infinix Note 11 Pro في الأصل مع XOS 8 و Android 11 ROM ، والتي كانت على ما يبدو في حالة أقل من النهائي ، ونحن اضطررت للتحديث إلى أحدث إصدار من XOS 10 للشركة. لم تكن هذه عملية مباشرة ، لكننا لن نملأك بالتفاصيل لأننا على يقين من أن وحدات البيع بالتجزئة لن تضطر إلى المرور بنفس المتاعب وستعمل فقط على تشغيل XOS 10 أعلى Android 11 خارج الصندوق. هذا ما انتهى بنا المطاف به في النهاية.

الخاتمة

يعد Infinix Note 11 Pro هاتفًا اقتصاديًا حسب التصميم ولكنه يحتوي على بعض الميزات المثيرة للاهتمام مثل شاشة IPS LCD الضخمة مقاس 6.95 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ومكبرات صوت استريو وبطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن 33 وات وإعداد كاميرا ثلاثية ، مع snapper مخصص للتصوير عن بعد. أشياء مثيرة للفضول في كل مكان.

قد يعجبك ايضا